عاشقة الغروب

منتدى ثقافي سياسي هادف
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

شاطر | 
 

 يوميات الكنغ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
leen242
.
.
avatar

عدد الرسائل : 87
العمر : 109
الموقع : www.leen242.com
رقم العضويه : 3
عارضة الطاقه :
50 / 10050 / 100

تاريخ التسجيل : 11/01/2009

مُساهمةموضوع: يوميات الكنغ   الأحد 25 يناير 2009, 18:03


بدون تعليق ,,,, فلنعلق على التعليق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قطرة الندى
.
.
avatar

عدد الرسائل : 87
رقم العضويه : 4
عارضة الطاقه :
50 / 10050 / 100

تاريخ التسجيل : 11/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: يوميات الكنغ   الأحد 25 يناير 2009, 18:21

هههههههههههههههههههههههههههه


ههههههههههههههههههههههههههه

انا بعتقد انو ام طارق هي يلي قلبت الصورة

لانها من انصار اجلس مقلوب وتكلم عدل

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة الغروب
.
.
avatar

عدد الرسائل : 209
رقم العضويه : 2
عارضة الطاقه :
50 / 10050 / 100

تاريخ التسجيل : 10/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: يوميات الكنغ   الأحد 25 يناير 2009, 18:30

اللي صار يا جماعة انه الاولاد


كانو يلعبو بالطابة داخل البيت

1
2
3
يا الله منك ضربت الطابة ضربة حامية اجت بصورة ابوي

غير ابو يكسرنا

فجأة دخل الكنج على البيت

الاولاد على السريع قعدو يدرسو وكأنه ما في شي

عين الكنج مباشرة اجت على الصورة

جن جنانه

ام طارق مين اللي قلب الصورة

وبما انها من القيادة في البيت

بكلمتين حلويين روقت الكنج

بس بعد الخوف للاولاد

ولام طارق خوف ما يشد لصغير من بين ايديها

هههههههههههههههههههههههههه

تعيش وتاكل غيرها

يسلمو لين

بجد اجواء حلوة مع الكاريكاتير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ندى الربيع
.
.


عدد الرسائل : 2
رقم العضويه : 22
عارضة الطاقه :
50 / 10050 / 100

تاريخ التسجيل : 24/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: يوميات الكنغ   الأحد 25 يناير 2009, 19:30

أنا برأيى ان اللى قلب الصورة هى أم طارق
بدليل ان صورتها موجوده ع المكتب ما اتقلبت متل صورة أبو طارق



وانا راح أحكيلكم ايش اللى سويته أم طارق بالضبط


كينج بالعشية زعل أم طارق
بسبب ان طارق واخواته بيهملوا مذاكرتهم وما عاد بيجاوبوا مع أساتذتهم متل الأول
ولذا

قامت أم طارق من ضيقها بقلب صورة الكينج
والزام طارق واخوانه بالمذاكرة حتى يراهم الكينج وهم يذاكرون فيتوقف عن زجر أم طارق وتنكيد عيشتها


هههههههههههههههههه





يسلموووووووووووو لين

وما تزعل منى عزيزى كينج




هاد أقرب تفسير



ههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
king77
.
.
avatar

عدد الرسائل : 151
رقم العضويه : 1
عارضة الطاقه :
50 / 10050 / 100

تاريخ التسجيل : 08/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: يوميات الكنغ   الأحد 25 يناير 2009, 20:11

الواقع ولا واحد منكم عرف السب الحقيقي


انا كنت قبل ما اطلع من البيت جالس مع ام طارق والاولاد
وفتحنا سيرة غزه واللي صار
فصاروا الاولاد وامهم يشتموا الزعامه العربيه اللي ما
اظهرت اي نوع من التضامن مع الشعب الفلسطيني على حد
قولهم(هم للاسف ما بيفهموا بالسياسه) عشان هيك انا عصّبت
عليهم وزعّلتهم واطلعت من البيت زعلان عشان ما بصير
انهم يشتموا اولياء امرنا ورؤسائنا والزعامه اللي قائمه على راحتنا
ولما ارجعت عالبيت شفت اللي انته شفتوه واكثر كمان
يعني انا ما بدي اخبي عليكم هم كمان حاولوا يطردوني من البيت
قال ايش انا متخاذل....!!!
انتوا بتصدقوا اني متخاذل..؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ashikat-algroob.ahlamontada.com
عاشقة الغروب
.
.
avatar

عدد الرسائل : 209
رقم العضويه : 2
عارضة الطاقه :
50 / 10050 / 100

تاريخ التسجيل : 10/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: يوميات الكنغ   الأحد 25 يناير 2009, 20:28

الصراحة راحة والله

وبعدين كل بيت في قيادة

كما على ارض الواقع

فان كانت القيادة 100% كل شي بكون تمام

لكن لماذا البعض ضدك يا كنج بالبيت وبلشت تصيح على ام طارق

هي شو دخلها المسكينة

معناه انت السبب

حاول تعمل استقطاب لمن يحاول ان يكون عكس التيار

سلاموووووووووووو

ولي عودة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
leen242
.
.
avatar

عدد الرسائل : 87
العمر : 109
الموقع : www.leen242.com
رقم العضويه : 3
عارضة الطاقه :
50 / 10050 / 100

تاريخ التسجيل : 11/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: يوميات الكنغ   الأحد 25 يناير 2009, 20:30

king77 كتب:

الواقع ولا واحد منكم عرف السب الحقيقي
قال ايش انا متخاذل....!!!


بالفعل ان السب والقذف والشتم هو السبب الحقيقي
لكن في امكان سحر معرفة اذا انت متخاذل
هي من تعرف أسرارك
لذلك ننصح بان تعترف قبل ما تأتيك سحر
قال بقتل القتيل وبطلع بجنازته

وانني ارى ان الذي قلب الصورة هو ابنك طارق
فعندما نرى ان فوق الكرسي يوجد طاولة صغيرة
كانت ام طارق من وضعتها له
حتى اذا صار ما صار تحلف اليمين انها لم تقلب الصورة

ثانيا اريد ان افهم ما سبب دفاعك عن الانظمة
متخاذل ربما فهمنا
اما ان تكون خائفا هذا لم نعهده منك من قبل
أين الوطنية واين المبادئ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سحر
.
.


عدد الرسائل : 17
رقم العضويه : 5
عارضة الطاقه :
50 / 10050 / 100

تاريخ التسجيل : 11/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: يوميات الكنغ   الأحد 25 يناير 2009, 23:26

الموضوع اكبر مما تتصورون

اسفااااااااااااااااااااااه يا ابو طارق
ابو طارق معك 24 ساعه لتعترف بالحقيقه
خليها تيجي منك بكون افضل
والا ما على الرسول الا البلاغ
اشهدو يا غاليين اللهم اني بلغت ابو طارق
وبعد مرور 24 ساعه بكون انا معكم وبعدها بننظر للموضوع من جميع الزوايا
يا غاليين الموضوع كبير وما تستهينو فيو
ابو طارق انا رح احكي فقط عن اللي واضح امام الجمهور ولكن المخفي اعظم صح ابو طارق؟؟؟؟؟؟؟؟ ههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
leen242
.
.
avatar

عدد الرسائل : 87
العمر : 109
الموقع : www.leen242.com
رقم العضويه : 3
عارضة الطاقه :
50 / 10050 / 100

تاريخ التسجيل : 11/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: يوميات الكنغ   الإثنين 26 يناير 2009, 05:25


أثر تهديد سحر له
وبعد حملة الانتقادات من الاعضاء
وبعد الاحتجاجات في بيته
اضطر أبو طارق لتغير موقفه وقناعته
فهل عاد الى مبادئه وطيبته
ام انه تكتيك لمرور هذه العاصفة من الاحتجاجات
التي لم يستطيع اخفائها

اوكما يقول المثل المثل اظهر وبان ما عليك امان
كيف ترون ايتها الغوالي انقلاب ابو طارق في موقفه
ووالى متى تتحمل ام طارق هذا الوضع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قطرة الندى
.
.
avatar

عدد الرسائل : 87
رقم العضويه : 4
عارضة الطاقه :
50 / 10050 / 100

تاريخ التسجيل : 11/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: يوميات الكنغ   الإثنين 26 يناير 2009, 12:55

له يا جماعة ليش يعني شو ما عمل الكنغ مش خالص


حكى مثل اي مواطن همه بس لقمة العيش

لقى معارضة من ام طارق وقررت قلب الصورة

ولتي قلبت الموازين

حكى الحقيقة ونقد الواقع المرير بطريقته " هههههههه "

كمان لقى معارضة من ام طارق وتذمر

يلي شايفته انا انو ام طارق فيها عرق مسؤول

شو ما عملت معها مش رح يعجبها

مافي قدامك الا الصمت وهز الراس

وانا بنصح ام طارق عشان تترشح بالانتخابات

رح يكون الها مستقبل

ههههههههههههههههه

ما الك الا الله يا كنغ

وانتبه من المسربين لاخبار المنزل

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة الغروب
.
.
avatar

عدد الرسائل : 209
رقم العضويه : 2
عارضة الطاقه :
50 / 10050 / 100

تاريخ التسجيل : 10/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: يوميات الكنغ   الإثنين 26 يناير 2009, 13:32

شكله ابو طارق راح يشيب قبل اوانه

من اللي بصير

لا اتفاق ولا مسؤول قد الهمة

وشو ما عم يصير بدو يصبر

لكن اخرته راح ينفجر

وتيجي المفشة في ام طارق

وام طارق تتفشش بالاولاد

حاولو تعملو على انقاذ الكتج

قبل ما يخبص خبصة وتيجي على راسه

هههههههههههههههههه

كنج اتحمل شوي

وخلي نفسك طويل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سحر
.
.


عدد الرسائل : 17
رقم العضويه : 5
عارضة الطاقه :
50 / 10050 / 100

تاريخ التسجيل : 11/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: يوميات الكنغ   الثلاثاء 27 يناير 2009, 05:25

الكنج عدى مرحلة الخطر واتفق مع اهل بيتو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سحر
.
.


عدد الرسائل : 17
رقم العضويه : 5
عارضة الطاقه :
50 / 10050 / 100

تاريخ التسجيل : 11/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: يوميات الكنغ   الثلاثاء 27 يناير 2009, 05:41

يا هلا بالاخ اللين منور اخي تفضل تفضل

البيت بيتك
اخونا اللين اجا من الخارج مخصوص ليهني اخونا الكنج بالسلامة

يا هلا وحيي الضيوف يا بنات يلا حضرن الغدا اخونا اللين جاي جوعان مسكين وباين عليه نحفان عن الاول هههههههههههههههه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
king77
.
.
avatar

عدد الرسائل : 151
رقم العضويه : 1
عارضة الطاقه :
50 / 10050 / 100

تاريخ التسجيل : 08/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: يوميات الكنغ   الثلاثاء 27 يناير 2009, 09:03

اللين غالي علينا يا سحر
وما بهون علينا جوعه
والبنات ما بقدروا لوحدهم يجهزوا الطعام
فقررت اشارك وان شاء اكون قدرت اقدم شيء
من المساعده



صحتين وعافيه لين

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ashikat-algroob.ahlamontada.com
سحر
.
.


عدد الرسائل : 17
رقم العضويه : 5
عارضة الطاقه :
50 / 10050 / 100

تاريخ التسجيل : 11/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: يوميات الكنغ   الثلاثاء 27 يناير 2009, 11:06

ههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههه
دموعي نزلو
مو معقول يا ابو طارق
ههههههههههههههههههههه
الف صحه وعافيه يا لييييييييييييين
هههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة الغروب
.
.
avatar

عدد الرسائل : 209
رقم العضويه : 2
عارضة الطاقه :
50 / 10050 / 100

تاريخ التسجيل : 10/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: يوميات الكنغ   الثلاثاء 27 يناير 2009, 12:03

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


هههههههههههههههههههههههههههههه

الف الف الف صحة على قلبك يالين

شو شكلها معدتك كبيرة

كل هذا الاكل الك لوحدك

طيب خليني اخد بس صحن صغير

خلص خلص يا لين لا تصيح

ما بدي

بس ان شاء الله يكفيك وما بدك كمان غيره

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
يوميات الكنغ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عاشقة الغروب :: ألأقســــــــــام العامــــــــه :: القسم العام-
انتقل الى: