عاشقة الغروب

منتدى ثقافي سياسي هادف
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

شاطر | 
 

 اصحى يا عربي!!!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشقة الغروب
.
.
avatar

عدد الرسائل : 209
رقم العضويه : 2
عارضة الطاقه :
50 / 10050 / 100

تاريخ التسجيل : 10/01/2009

مُساهمةموضوع: اصحى يا عربي!!!!   الأربعاء 14 يناير 2009, 12:08


1. إسرائيل كيان دموي، ولا مجال لتغييرها، لأن الإسرائيليين تربوا على عقيدة ومناهج وتاريخ مشوه ومضلل! عندما تتحدث إلى أي إسرائيلي أو مستوطن في أرضك، يتحدث معك وكأن هذه أرضه أو ورثها أبا عن جد، وأنك أنت الطارئ عليها، وتنغص عليه أمنه وحياته.!
2. إسرائيل لا يمكن أن تقبل حتى الانسحاب من أراضي 1967 لأن من يعيش هناك ويرى المستوطنات والحواجز والجدار العازل والإنشاءات الحالية يؤمن أن المفاوضين الفلسطينيين يضحكون على شعبهم، وعلى أنفسهم، ويضللون الرأي العام العربي في وسائل الإعلام!
3. إسرائيل لن تقبل عودة اللاجئين، فإن كانت لا تقبل الانسحاب من أراضي 1967، فهل ستعيد ملايين الفلسطينيين المهجرين منذ عام 1948؟!!
4. على مصر والأردن تحرير الضفة وغزة لأنهما من أضاعاها في حرب 1967. لا يمكن لمصر أن تعقد اتفاقية سلام بعد إضاعة فلسطين في 1948 وغزة في 1967 وتركها محتلة ومحاصرتها الآن! لا يمكن للأردن الذي خرج باسمه الحالي "المملكة الأردنية الهاشمية" _ بعدما كان اسمه "إمارة شرق الأردن" بعد قرار وحدة الضفتين في عام 1950 وأضاع الضفة الغربية، ثم يسحب جوازات السفر من سكان الضفة الغربية ويمارس تمييزا مبطنا على الأردنيين من أصل فلسطيني في الأردن! هذا عمل غير أخلاقي وغير مسؤول من كلا البلدين!
5. لم تنجز منظمة التحرير خلال أربعة عقود شيئا غير البحث عن التمثيل والشهرة والمال والمجد والسفر والاستعراض والغوص في الفساد، مع الاحترام العميق للشهداء في القبور والمناضلين الحقيقيين المهمشين أو في السجون.. علما بأنها تأسست قبل حرب 1967 ولتحرير أراضي 1948! ماذا حققت لفلسطين فعليا غير مبنى في رام الله سمم فيه عرفات ودفن؟!
6. لايمكن لسوريا أن ترفع شعار "أمة عربية واحدة ذات رسالة خالدة" وتوفر قطعة أرض لخيمة الفلسطيني التي قدمتها الأونروا مشكورة، وتفرض قانون الطوارئ لعشرات السنين ولا تسمح للفلسطينيين بالقتال عبر الجولان أو خروج المظاهرات الموجهة والمراقبة فقط..ماذا قدم قانون الطوارئ لسوريا طالما أن الجولان لم تتحرر وليس هناك حرب أو سلام؟!
7. سقوط غزة ضربة إستراتيجية كبيرة للفلسطينيين والعرب!
8. لا خيار أمام العرب، في ظل هذا التاريخ الدموي لإسرائيل وهذه الغطرسة، إلا القتال الآن ووقف تدفق النفط وسحب الأرصدة من البنوك الغربية وفتح الحدود أمام المقاتلين الفلسطينيين والعرب..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اصحى يا عربي!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عاشقة الغروب :: ألقســــــــــم ألسيــــــــاسي :: القضيه الفلسطينيه-
انتقل الى: